اعترافات مشارك في “14 آذار”! (بقلم يورغو البيطار)
كنتُ في سنتي الجامعية الأولى. كل شيء كان جديدًا، ليس فقط من الشق الاجتماعي، فمنذ بداية الدخول الى الجو الجامعي كان البلد مشتعلًا سياسيًا وكل تفصيل صغير في “كلية الإعلام” في الجامعة اللبنانية كان ينبض بهذا الاتجاه. كان عام 2005! هل تتخيلون عام 2005 وما حمله من تغييرات هائلة ما زالت تداعياتها مستمرة حتى الآن؟… اقرأ المزيد