قال أحد كبار المسؤولين حول الوضع الحكومي: يبدو أن فيلمون وهبي تنبّأ منذ سنوات طويلة حينما قال لكل وزارة وزيرين. وقد كان على حق، إذ أن هذا الحال ينطبق على بعض الوزارات، فهناك وزير أصيل دوره أن يظهر في الصورة فقط، وأما الوزير الوكيل فهو الذي يدير الوزارة من بعد.
أكد مصدر مسؤول أن أرقام الإصابات بكورونا أكبر بكثير من الأرقام الرسمية المعلنة نظراً لمحدودية الفحوص اليومية.
إستغربت أوساط سياسية تفاؤل مسؤول كبير في هذه المرحلة السوداوية، فقط لإعتبار أن ما حدث فكّ الحصار والعزلة عن لبنان.