IMLebanon

في ورشـة «الإبتكار في تقنية المعلومات…حرب: لنشر دور لبنان الرائد وإلحاقه بالتطورات

ZAIN
برعاية وزير الاتصالات بطرس حرب وحضوره، نظمت مجموعة «زين» للإتصالات الشركة الرائدة في خدمات الإتصالات المتنقلة في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا والتي تدير شركة touch في لبنان، ورشة عمل حول «الابتكار والإبداع في مجال تقنية المعلومات والإتصالات» تحت عنوان Zain Innovation Day Lebanon ، في فندق «فور سيزنز» – بيروت. وسلطت الورشة الأولى من نوعها، في لبنان الضوء على خطة مجموعة «زين» لجهة إعادة تكوين مستقبل قطاع تقنية المعلومات والإتصالات من خلال عنصر الابتكار، كما تم عرض سلسلة من النجاحات في هذا الإطار.
بدايةً، كانت كلمة ترحيبية لرئيس مجلس إلدارة والمدير العام لشركة touch وسيم منصور مما جاء فيها: تطمح شركة touch الى أن تكون حاضنة الابتكار في قطاع الاتصالات الخليوية على مستوى الوطن ساعيةً بذلك الى نشر مفهوم المبادرة والإبداع، لا سيما لدى فئة الشباب الصاعد.
من جهته الرئيس التنفيذي لمجموعة «زين» سكوت جيجنهايمر قال: أغتنم هذه الفرصة لأشكر تحديداً وزارة الاتصالات لكونها شريكاً قوياً وقادراً في تطوير قطاع الاتصالات في البلاد
أما حرب فقال: شعار هذا المؤتمر هو شعارنا، أي تجدد وتطوير وحداثة. لقد صمّمت على سلوك خيار يؤكد دور لبنان الرائد وإلحاقه بركب التطورات التكنولوجية، واعتمدنا التسلح برؤية مستقبلية، وقبول التحدي والتوجه نحو عالم الاكتشافات الحديثة التي تبحثون فيها اليوم. إن التطور والتجدّد هو سُنّة الحياة، فمن الواجب مواكبة التطور في عالم التكنولوجيا وتحديداً في قطاع الاتصالات الذي أضحى كالخبز اليومي في حياة الناس.