IMLebanon

أبيدال يعلن الاعتزال لأسباب شخصية

abidal

 

أكد أيريك أبيدال لاعب المنتخب الفرنسي السابق واوليمبياكوس اليوناني اعتزاله لكرة القدم بشكل نهائي بعد سنوات طويلة شهدت تتويجه بالكثير من البطولات على المستوى الدولي ومع الأندية التي لعب لها.

وكشف خلال مؤتمر صحافي عن الخطوات المستقبلية في حياته حيث أكد أنه حصل على عرض للانضمام إلى الجهاز الفني لبرشلونة لكنه ما زال لم يتخذ أي قرار بعد.

ولعب أبيدال خلال الموسم الحالي 10 مباريات فقط مع أوليمبياكوس ليقرر الاعتزال قبل نهاية الموسم ويقبل العرض الذي قدمه له من جانب إدارة برشلونة للعمل ضمن الإطار الفني للفريق.

ولعب أبيدال 6 مواسم في صفوف البلوغرانا ومر بالعديد من الخبرات والمصاعب لكنه استطاع أن يحصد كل الألقاب مع الفريق على المستوى المحلي والقارى والعالمي.

وقال صاحب الـ35 عاما في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم الجمعة :”إنهاة للحظة هامة للغاية في مسيرتي، اليوم قررت بشكل رسمي أن أنهي مسيرتي كلاعب محترف، والأمر أتي بشكل فردي ونتيجة لأسباب شخصية”.

وتابع :”لقد لعب دائما في مستوى تنافسي جيد، وأشكر الرئيس على دعمه الكامل، وأنا فخور لأنني ارتديت قميص أليمبياكوس خلال الفترة الماضية وسأظل أشجع الفريق دائما.”

وأضاف :”أود أن أشكر المدربين اللذين تعاملت معهم، والجهاز الطبي الذي ساعدني، لأنني لولاهم لما كنت هنا اليوم.”

وأكد أبيدال أيضا على أنه حصل على عرض من برشلونة من اجل العودة للفريق الكتالوني لكن ليس كلاعب، وهو لم يصدر القرار بشأنه إلى الآن.

 

abidal-2

 

 

 

December 19, 2014 04:16 PM