IMLebanon

مورينيو يتحدث عن مصير تيري بعد القرار التاريخي!

chelsea-moreno

 

 

أكد جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق تشيلسي الإنكليزي لكرة القدم، أن فرص الاعتماد على جون تيري قائد ومدافع الفريق في المباراة المقبلة أمام وست بروميتش ألبيون واردة بقوة رغم القرار المثير للجدل باستبدال اللاعب بين شوطي اللقاء الماضي أمام مانشستر سيتي، والذي انتهى بخسارة مذلة للبلوز بثلاثية نظيفة في الجولة الثانية من “البريميرليغ”.

وأوضح مورينيو سبب استبداله لجون تيري في تصريحات عبر شبكة “إيه إس بي إن”، أنه كان يريد الاعتماد على مدافع سريع في الشوط الثاني، لذا قرر إشراك الفرنسي الشاب كورت زوما، وأبلغ لاعبيه بين الشوطين أنه يريد الضغط بقوة على لاعبي الوسط في مانشستر سيتي، وهو ما التزموا به، ونفذوا التعليمات بجدية شديدة.

وأضاف المدرب البرتغالي: “لست بحاجة للحديث مع أي لاعب عن سبب استبداله، ولا أتوقع أن جون تيري أو أي لاعب آخر سيثير مشكلة في غرفة خلع الملابس، ولكنه تعامل باحترافية شديدة، وخاض التدريب في اليوم التالي بقوة، مثلما كان يفعل منذ تولي مسئولية تشيلسي لأول مرة في 2004”.

وبسؤاله عن إمكانية الاعتماد على جون تيري في المباراة المقبلة أمام وست بروميتش، رد جوزيه مورينيو: “بالطبع .. ولما لا؟ .. فهو أحد لاعبي الفريق”.

كما تطرق المدير الفني لتشيلسي للإشادة بأداء حارسه الاحتياطي آسمير بيجوفيتش في مباراة مانشستر سيتي رغم اهتزاز شباكه بثلاثة أهداف، مضيفًا: “لقد كان أداء بيجوفيتش رائعاً، ولكن في المباراة المقبلة سأعتمد على تيبو كورتوا”.