IMLebanon

خاص IMLebanon: لهذه الأسباب قدّم نديم حكيم استقالته من نادي الحكمة… فهل يعود عنها؟

nadim-hakim

في معلومات خاصة لموقع IMLebanon أن رئيس نادي الحكمة نديم حكيم تقدّم باستقالته بعد حملة شعواء قامت بها من مجموعة محسوبة على المموّل السابق للنادي وديع العبسي، وفي طليعة المجموعة الصحافي الرياضي إيلي نصار.

وتؤكد المعلومات أن هذه المجموعة حرّضت ضد حكيم وأشاعت أخباراً كاذبة مفادها أن مشروع المدينة الرياضية للحكمة يخفي صفقات مالية مشبوهة يسعى إليها حكيم، وأن هدف عائلة الرئيس الراحل للنادي هنري شلهوب هو إتمام صفقات في إساءة غير مسبوقة للرئيس الراحل شلهوب وعائلته. وادعت هذه المجموعة أنها تستطيع أن تنفذ المشروع بتمويل تؤمنه وبكلفة مليون ونصف المليون دولار.

وفي مواجهة هذه الحملة، ورغم كل محاولات مطرانية بيروت المارونية لثني رئيس نادي الحكمة عن الاستقالة، تقدّم حكيم باستقالته على أن تتقدم هذه المجموعة بالتزام خطي كامل بالمشروع وبكيفية تمويله خلال مدة 10 ايام كحد أقصى، وإلا فإن حقيقة كل حملتها ستُفضح أمام الرأي العام.

وأكدت المعلومات لموقعنا أن المحامي جوزف عبد المسيح كان قاب قوسين أو أدنى من تقديم استقالته أيضاً قرفاً من الحملات الداخلية التي تهدف الى ضرب النادي، لولا أن تدخلات من المطرانية على أعلى المستويات أصرّت على بقائه مهما كان الثمن.

وتؤكد المعلومات أن الأيام العشرة المقبلة ستسقط كل أوراق التين عن الذين “يُحرتقون” كالعادة على القلعة الخضراء لأهداف سياسية بحتة لم تعد خافية على أحد. ويبقى السؤال: هل يعود الرئيس نديم حكيم عن استقالته بعد ظهور حقيقة المخرّبين ليشرف بنفسه على تنفيذ المشروع- الحلم للنادي الأخضر؟