IMLebanon

يوفنتس يحقق انتصاره الثامن على التوالي

yoventiss

واصل يوفنتوس حامل اللقب صحوته وفاز 3- صفر بملعبه على فيرونا اليوم الأربعاء، ليحقق انتصاره الثامن على التوالي في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم، بينما بقي إنترناسيونالي في الصدارة بعد فوزه 1- صفر على مضيفه إمبولي.

وحصل يوفنتوس على نقطة واحدة من مبارياته الثلاث الأولى وكان متأخرا بفارق 11 نقطة عن الصدارة يوم 31 تشرين الأول، لكنه يحتل الآن المركز الثالث برصيد 36 نقطة بعدما منحته أهداف باولو ديبالا وليوناردو بونوتشي وسيموني زازا انتصارا مريحا.

وفي سعيه لإحراز اللقب للمرة الخامسة على التوالي يتأخر يوفنتوس بثلاث نقاط خلف إنترناسيونالي الذي استعاد الصدارة بعد تفوقه على إمبولي حيث سجل القائد ماورو إيكاردي الهدف الوحيد.

واستمر تعثر روما عندما فرط في تقدمه مرتين ليتعادل 3-3 خارج ملعبه مع كييفو ويظل في المركز الخامس برصيد 33 نقطة ويزداد الضغط على مدربه رودي غارسيا.

وفاز روما الذي تقدم حين هز مهاجمه الشاب صديق عمر الشباك للمباراة الثانية على التوالي بمباراة واحدة من آخر تسع في جميع المسابقات وخرج مؤخرا من كأس إيطاليا أمام سبيتسيا فريق الدرجة الثانية.

وسجل إيمانويلي جياكيريني لاعب بولونيا في الدقيقة 82 ليحقق فريقه فوزا مفاجئا 1- صفر في ميلانو، بينما تعادل فروزينوني 2-2 مع ساسولو وتغلب أودينيزي 2-1 على أتلانتا وانتهت مواجهة لاتسيو مع كاربي بالتعادل بدون أهداف.