IMLebanon

مورينيو: باب الرحيل مفتوح

 

 

كشف جوزيه مورينيو، المدير الفني لمانشستر يونايتد الإنكليزي، أنه مستعد للاستماع إلى العروض للتخلي عن عدد من “اللاعبين المستائين”، أمثال الهولندي ممفيس ديباي والفرنسي مورغان شنايديرلين.

وانضم اللاعبان عام 2015 إلى النادي الذي كان يتولى إدارته الفنية الهولندي لويس فان غال، إلا أنهما يعانيان لحجز مكان في تشكيلة مورينيو.

وقال المدرب: “أنا منفتح للاستماع إلى أي عروض تتعلق بأي لاعب. أكثر من استماعي إلى العروض، أنا مستعد لسماع اللاعبين أنفسهم. بالتالي فإن أي لاعب يطرق بابي ليعرب عن عدم سعادته ويريد الرحيل فلن أمنعه من ذلك في حال كان العرض جيدا، حتى لو كان الأمر يتعلق بالانتقال إلى ناد منافس”.

وكشف: “عندما انتقل خوان ماتا من تشلسي إلى مانشستر يونايتد (كانون الثاني 2014)، لم يكن هناك أي مشكلة بالنسبة لي. أنا منفتح دائما”.

ولم يخض شنايديرلين، المنتقل من ساوثمبتون مقابل 31.7 مليون دولار، أي مباراة أساسيا في صفوف “الشياطين الحمر” هذا الموسم، ولعب 86 دقيقة بينها 73 في كأس الرابطة ضد نورثامبتون تاون من الدرجة الثالثة.

أما ديباي المقبل من أيندهوفن الهولندي مقابل المبلغ ذاته تقريبا، فلعب 134 دقيقة في مختلف المسابقات.

وأفادت تقارير صحفية عن رغبة إيفرتون بضم ثنائي مانشستر في فترة الانتقالات الشتوية في كانون الثاني، علما أن مدرب إيفرتون الهولندي رونالدو كومان عمل مع شنايديرلين عندما كان مدربا لساوثمبتون، وقد يرغب في الحصول على خدمات ديباي بعد خسارته لجهود يانيك بولازي حتى نهاية الموسم.

ويواجه مانشستر صعوبات كبيرة في الدوري الممتاز، إذ يحتل المركز السادس خلف تشلسي وأرسنال وليفربول ومانشستر سيتي وتوتنهام، وانتعش قليلا الأحد بفوزه على الأخير بعد سلسلة من التعادلات.

December 14, 2016 05:10 PM