IMLebanon

حسن إتصل بعون والراعي مهنئاً وإستقبل بخاري

أجرى شيخ عقل طائفة الموحدين الدروز الشيخ نعيم حسن اتصالاً برئيس الجمهورية ميشال عون مهنئاً بعيد ميلاد السيد المسيح ورأس السنة الميلادية، آملاً أن “تحمل معها الأعياد مزيداً من الاستقرار والتقدم للوطن وأبنائه، وأن يشهد العام الجديد انطلاقة فاعلة للعهد الجديد تحمل معها البلاد الى واقع أفضل على مختلف المستويات”.

وأجرى للغاية عينها اتصالاً بالبطريرك الماروني الكاردينال مار بشارة بطرس الراعي، متوجهاً بالمعايدة منه ومن عموم المسيحيين، ومتمنياً أن “نستلهم من الأعياد معاني المحبة والعطاء والتعاضد”.

وفي دار الطائفة في فردان ـ بيروت، استقبل القائم بالأعمال السعودي في لبنان وليد بخاري، حيث كانت مناسبة لعرض مختلف الأوضاع العامة.

وشدّد حسن خلال اللقاء، على “متانة العلاقات بين لبنان والمملكة العربية السعودية التي لها الأيادي البيض في مختلف المحطات الأساسية من تاريخ لبنان”، منوهاً بـ”الحرص السعودي الدائم قيادة وشعباً على استقرار لبنان الأمني والسياسي والاقتصادي، ومساهمات السعودية المتواصلة في نهوض بلدنا”. وحمل “القائم بالأعمال السعودي تحية تقدير إلى الملك سلمان بن عبد العزيز والقيادة السعودية”، متمنياً “للسعودية دوام الاستقرار والتقدم في موقعها ودورها الرائدين”.

December 27, 2016 04:02 PM