IMLebanon

غي مانوكيان يردّ عبر IMLebanon على إتهامه بشتم جمهور الحكمة

حقّق فريق هومنتمن فوزاً دراماتيكياً على حساب فريق الحكمة بنتيجة 83-81 ضمن دور المجموعات لبطولة لبنان لكرة السلة، بعد سلّة في الثانية الاخيرة للاعب مكرم بن رمضان.

غير انّ نهاية اللقاء لم تسلم من عملية هرج ومرج بعد حركات قام بها رئيس لجنة كرة السلة غي مانوكيان في نادي هومنتمن غي مانوكيان تجاه جمهور الحكمة بحسب إداريين في نادي الحكمة. وقد اتهم هؤلاء الإداريون، مانوكيان، بشتم جمهور النادي عبر رفع أصبعه الأوسط ، دائما بحسب اداريين لنادي الحكمة.

إذ أشار عضو اللجنة الإدارية روميو أبي طايع الى انّ “مانوكيان هو شخص مهووس ومريض نفسي وغير عاقل ، كي يقوم بتصرف من هذا النوع ، وتحديدا رفع اصبعه الأوسط تجاه جمهور الحكمة”.

اما داني شقير عضو اللجنة الإدارية للنادي الاخضر فوصف تصرّف مانوكيان بالعمل الصبياني.

وفي إتصال هاتفي مع مانوكيان، اكدّ الاخير انّ الكلام الذي سيق ضده كاذب وغير صحيح إطلاقاً وقال: منذ بداية المباراة تعرّضنا لشتائم من العيار الثقيل ، ووصل الامر الى حدّ الهتاف لتركيا مع ما يشكّله ذلك من استفزاز لنا ولم نقم بأي رد. بعد نهاية اللقاء، صعد بن رمضان الي وعانقني، فقمت برفع شارة النصر فقط لا غير”.

وتابع: اتحدّى اي احد من إدارة الحكمة ان يظهر اي صورة تظهرني وانا اقوم بأي شتيمة بحق جمهور الحكمة الذي احترمه جدا. كل ما فعلته هو شارة النصر وهذا حقّي ولم اقصد اي استفزاز. كان ردّنا على كل حال في ارض الملعب واتمنى من روميو ابي طايع البحث عن مصلحة ناديه عوضا عن الكذب”.