IMLebanon

خاص IMLebanon: ظروف صعبة للحكمة قبل ساعات من إنطلاق الادوار النهائية

يعيش الحكمة وضعاً مأسوياً قبل ساعات من إنطلاق الادوار الإقصائية لبطولة لبنان في كرة السلة، حيث يستضيف النادي الاخضر نظيره الشانفيل يوم الخميس الساعة 9:30 مساءً على ارضه في غزير بالمباراة الاولى من سلسلة الفاينال 8 التي تجمعهما.

وفي التفاصيل التي حصل عليها موقع IMLebanon، انّ النادي لم يضمن حتى ساعة مشاركة الثنائي الاجنبي دواين جاكسون وجاي يونغبلود اللذين رفضا المشاركة من دون الحصول على مستحقاتهما المالية المتأخرة، خصوصاً انّ الموسم شارف على النهاية ويصرّان على قبض كل المتأخرات والتي تتراوح بين 3 و4 أشهر، أي انّ المبلغ المكسور لكليهما يتخطى الـ 90 ألف دولار أميركي.

مشكلة اللاعبين الاجانب ليست المأزق الوحيد للحكمة، إذ يعاني ايضا الفريق من غيابات مؤثرة، إذ غادر اللاعب غسان نعمة لبنان عائداً الى الولايات المتحدة حيث تقطن عائلته، وذلك بسبب إصابة تحتاج الى ما لا يقل عن 15 يوماً للتعافي منها. ويغيب عن الحكمة منذ فترة طويلة صانع الالعاب علي مزهر.

وسيُشكّل اي غياب للاعبين الاجانب عن الحكمة نكسة ليس فقط للفريق الأخضر إنما ايضا لبطولة لبنان وعشاقها الذين كانوا يتلهفون لمواجهات شيقّة امام الشانفيل الذي دعّم صفوفه بثنائي اجنبي من الطراز الرفيع.