IMLebanon

الأسمر تابع شؤون أوضاع مياومي المرفأ والكهرباء والضمان

بحث عرض رئيس الاتحاد العمالي العام بشارة الأسمر مع رئيس نقابة مستخدمي الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي السيد حسن حوماني على رأس وفد من النقابة في موضوع دفع رواتب مياومي مركز طرابلس، وتم الاتصال بمدير عام الصندوق الدكتور محمد كركي الذي تعهد بدفع سلفة على الرواتب قبل عيد الفطر. كما عرض وفد النقابة لموضوع السلفة على التعويض بعد عشرين سنة خدمة وتقرر متابعة الموضوع.

وفي سياق آخر، استقبل رئيس الاتحاد وفدا من العمال المياومين في مرفأ بيروت الذين يطالبون إدارة المرفأ بزيادة الأجرة اليومية لهم بعدما طاولت الزيادة كل العاملين في المرفأ وتقرر متابعة الموضوع مع الجهات المعنية.

والتقى الاسمر وفدا من نقابة موظفي وعمال شركة كهرباء لبنان على رأسه عضو هيئة المكتب الزميل شربل صالح حيث قدموا الشكر للاتحاد ورئيسه على دعمهم في الحصول على حقهم في سلسلة الرتب والرواتب مؤكدين دعمهم والتفافهم حول الاتحاد العمالي العام.

في الختام، زار وفد من موظفي المركزي التربوي للبحوث والإنماء حيث استقبلهم رئيس الاتحاد وعرض الوفد حق الموظفين في سلسلة الرتب والرواتب أسوة بجميع العاملين في الإدارات والمؤسسات الرسمية وتم الاتفاق على متابعة الموضوع مع الجهات المعنية في وزارة المال في الأسبوع المقبل.