IMLebanon

نادين نجيم: زوجي ليس مليارديرا وشائعة طلاقنا تضحكني

أكدت الممثلة نادين نجيم ان مسلسل “طريق” هو حديث الناس والنقاد، وقالت: “اينما ذهبت وعلى كافة مواقع التواصل الجميع يتحدث عني وعن عابد فهد، وهذا دليل نجاح، نبض الشارع هو الاساس، “الشمس ما بتتغطى بغربال”.

وأضافت نادين في حديث عبر إذاعة “صوت الغد”: “كنت رافضة كليا فكرة ان تجهض اميرة ولم ارد ان اوصل هذه الرسالة، ناقشت الموضوع كثيرا مع فريق الانتاج والمخرجة، لكني اقتنعت عندما فكرت بالطفل الذي سينفصل اهله والذي من حقه ان يعيش بمحيط صحي معنويا ونفسياً، أردت حمايته لأن لا ذنب له”.

وشدّدت نادين على انها خلال التصوير تهتم كثيرا بالتفاصيل وتسأل كثيراً، وقالت: “أغار على نفسي فقط ولا أغار من احد، أشعر ان الغيرة تسلبني طاقتي وتستبدلها بطاقة غيري”، وأضافت: “خلال فترة التصوير مررت بظروف عائلية مزعجة لان ابي كان مريضا، لكني كنت دائما افصل بين العمل والوضع العائلي وأعيش بجو اميرة والاوراق”.

وأردفت: “لا تحزنني الانتقادات، اعطيت فكرة جديدة عن الفقر، دائما تُقدَّم الفقيرة في الدراما “حالتها حالة” وثيابها ممزقة، اميرة ليست “شحادة” هي فتاة تعلمت في الجامعة والدها توفي منذ 3 سنوات وكانت قادرة على الاهتمام بنفسها ولو بالحد الادنى”، مضيفة “عندما سمعت قول البعض انني لم استطع ان اجسد دور الفقيرة ضحكت، فهم يعتقدون ان الفقر يعني ثياب متسخة وممزقة اما الفقر هو فقر العقل وليس ماديا فقط، صحيح ان المادة غير متوفرة لأميرة ولكن لديها ما هو اهم، شهادتها وطموحها العالي الذي اوصلها لأن يُحكم عليها بالانانية”.

من جهة أخرى قالت نادين: “زوجي هو الرجل الذي كنت احلم به، وهو شخص مهم بحياتي كثيراً، قبل الزواج كنت اشعر انه ينقصني “سندا” شخص اتكل عليه”، موضحة انه “ليس مليارديرا كما يعتقد البعض، بل وضعه مرتاح”، مضيفة “شائعة طلاقنا تضحكني ولا تؤثر على علاقتنا”.

وتابعت: “زوجي هو الداعم الأول الحقيقي والصادق لي، يتفهم ساعات التصوير الطويلة، يقول لي حقيقة الامور كما هي “حتى لو بدّا تزعّلني”، يهتم ويشاركني احلامي وكافة التفاصيل، ويقول لي انا دائما بجانبك”.