IMLebanon

بالصورة: سركيس يعود الى الحكمة بعد 15 عاماً ولكن…

بعد 15 عاما عاد المدرب غسان سركيس الى فريق الحكمة الذي سطّر معه إنجازات لا تُحصى في العهد الذهبي لكرة السلة اللبنانية والنادي الاخضر على حدّ سواء.

وانتشرت على مواقع التواصل الإجتماعي صورة لسركيس يتوسط اعضاء اللجنة الإدارية للنادي الاخضر في اول تحرّك جدي لبناء فريق للموسم المقبل في ظل صعوبات مالية جمّة تلاحق بطل لبنان سبع مرات.

سركيس اشرف على الحكمة لفترات متقطعة خلال مسيرته لكنّ الفترة الابرز كانت بين 98 و2003 عندما أحرز لقب بطولة لبنان 6 مرات بالإضافة الى لقب بطولة اندية آسيا مرتين وبطولة الأندية العربية مرتين، فضلا عن العديد من البطولات الرسمية والودية الاخرى.

كما يأتي إنضمام سركيس عقب رحيل المدرب فؤاد ابو شقرا بالإتجاه المعاكس نحو الشانفيل والذي اشرف عليه الاول لعقد تقريباً من الزمن.

وكشف مصدر مقرّب من المدرب غسان سركيس الذي يرفض التحدث في الوقت الحالي (حاول موقع IMLebanon الإتصال به لكن فضّل التريث في الكلام بالوقت الحالي)، وقال المصدر: لقد كان إجتماع إيجابي جدا بين الطرفين وجرى الإتفاق بأنه في حال تم تشكيل فريق الموسم المقبل سيكون سركيس على رأس الإدارة الفنية لكن حتى اللحظة لم يتم التوقيع على اي عقد بين الجانبين.

فأي مستقبل ينتظر الفريق الاخضر وهل إنّ خطوة تعيين سركيس هي لتحريك المياه الراكدة في ظل إنسداد افق الحلول حتى اللحظة بعد ان اشتدت الازمة المالية وزادت الدعاوى القضائية عند الإتحاد الدولي حيث لا يزال النادي موقوفا دولياً وممنوعا من التعاقد مع أي لاعب أجنبي.