IMLebanon

بيروت يُحقّق فوزاً كبيراً على الحكمة…وسركيس: الحلّ قريب

حقّق فريق بيروت فوزاً كبيراً على حساب مضيفه الحكمة بنتيجة 90-67 في إفتتاح المرحلة الثالثة من بطولة لبنان “ألفا” لكرة السلة على ملعب الاخير في غزير مساء الجمعة.

وبعد بداية قوية من الحكمة متقدماً 6-0، لم ينتظر بيروت طويلاً لإلتقاط أنفاسه والهيمنة على اللقاء. إذ صمد الفريق الاخضر ربعا واحدا امام خصمه الذي تقدم 20-17 مع نهاية الربع الاول، قبل ان يسيطر رجال المدرب باتريك سابا على إيقاع اللقاء اعتبارا من الربع الثاني الذي انتهى 43-30. ومن هناك، أصبحت المباراة من طرف واحد، فارتفع الفارق الى اكثر من 20 مع سيطرة بيروت على المتابعات، فضلا عن تسديده بنسبة عالية جدا من الرميات الثلاثية (سجّل 14 ثلاثية من اصل 28 محاولة اي بنسبة عالية 50 في المئة).

كان الاميركي كايل هانت افضل مسجّل لبيروت بعشرين نقطة مع 10 متابعات واضاف اليه علي حيدر 15 نقطة و9 متابعات وميغيل مارتينيز 14 نقطة وكريس كراوفورد 11 نقطة.

ومن جانب الحكمة، سجّل جورج إيف  دعبول 15 نقطة واضاف اليه كيانو بوست ويوسف غنطوس 13 نقطة.

وبعد اللقاء، أكدّ مدرب الحكمة غسان سركيس الصعوبات التي تُواجه فريقه، خصوصاً لناحية إلتزام اللاعبين الاجانب في التمارين. لكنّ سركيس اكدّ أنّ النادي سيخرج من ازمته الحالية مشيرا الى انّه يملك معلومات عن حلّ قريب يعيد الحيوية الى القلعة الخضراء.