IMLebanon

جعجع واللمسات الاخيرة لحفل ماجدة الرومي

أعلن المكتب الإعلامي للنائب ستريدا جعجع في بيان عن أن “جعجع، رئيسة لجنة مهرجانات الأرز الدوليّة، قد عقدت اجتماعاً لفريق عمل المهرجان، في معراب، لوضع اللمسات التنظيميّة النهائيّة قبيل الحفل الضخم الذي ستحييه السيدة ماجدة الرومي نهار السبت 28 تموز 2018.

ووضعت اللجنة اللمسات الاخيرة للحفل الذي ستحييه السيدة ماجدة الرومي، والذي سيشكل حدثا ً كبيراً آخر على المستوى الفني والسياحي والوطني في لبنان، حيث جرت العادة وكما كل سنة أن يكون لمهرجانات الارز الدولية محطة تكريمية لشخصيات ولمعالم يفتخر بها لبنان.”

وتابع البيان: “كانت هذه السنة لفتة تكريمية للمواقع التراثية الخمسة المدرجة على قائمة التراث العالمي من قبل منظمة “الاونيسكو”، وذلك ضمن مشهدية خاصة ستقدمها السيدة ماجدة الرومي وهي من انتاج لجنة “مهرجانات الارز الدولية “.

اما لناحية هندسة المدرج والمسرح والترتيبات المتخذة، فستكون مختلفة عن حفل “شاكيرا”، لناحية التقنيات واللوجستية المستعملة وعرض المفرقعات النارية. كما ان التغطية الاعلامية لهذا الحدث ستواكبها محطات الـ: CNN، العربية – الحدث، FRANCE 24”.

وأضاف البيان: “وستنقل المحطة اللبنانية الـ MTV الاحتفال مباشرة على الهواء، خصوصا ً وانه سيتضمن كلمة للنائب ستريدا جعجع توضح فيها الاسباب الكامنة وراء اختيار تكريم لبنان من خلال المواقع التراثية الخمسة المدرجة على قائمة التراث العالمي، فضلا ًعن الرسالة الوطنية والثقافية والتاريخية التي ستبعث بها من لبنان الى دول المنطقة والعالم.

وتجدر الإشارة الى أن شركة International  Dream Creations لصاحبتها  ديزي جدعون تقوم باعداد فيلم وثائقي عن لبنان في جزئه الثاني ، سيكون للنائب ستريدا جعجع محطة فيه . كما سيتضمن مقتطفات عن مهرجانات الارز الدولية لهذا العام. ومن المتوقع أن يعرض هذا الفيلم لاحقا ً في مهرجانات سينمائية عالمية مطلع العام المقبل”.