IMLebanon

“بيت الوسط”: ردود “لبنان القوي” رسائل “غير مقبولة”!

جددت مصادر متابعة لتشكيل الحكومة تأكيدها أن الصيغة التي تقدم بها الرئيس المكلف من رئيس الجمهورية هي صيغة عادلة وتحمل تنازلات من قبل الجميع، مشددةً للـLBCI على ان الحريري بانتظار لقاء آخر مع عون للإستماع منه لملاحظاته واقتراحاته المتعلقة بهذه الصيغة.

ولفتت المصادر إلى أن “الحريري قدم صيغته ومشى ولكننا سمعنا ردود فعل من كتلة لبنان القوي وتسريبات من القصر الجمهوري أقل ما يقال عنها بأنها رسائل غير مقبولة لا في الشكل ولا في المضمون وأن هناك اتجاها لتصعيد الموقف السياسي وهو أمر يضر بعملية التأليف والاستقرار ولا يوصل لأي نتيجة”.

المصادر لاحظت وجود متخصصين في تخريب العلاقة بين رئيس الجمهورية والرئيس المكلف الذي لن يُستدرج لهذا الأمر لأن التفاهم والتشاور مع رئيس الجمهورية هو الأساس لإيجاد الحلول، مؤكدةً أن كل الذين ينطقون باسم الرئيس عون يقولون كلاما لم يسمعه الرئيس المكلف من رئيس الجمهورية.

الى ذلك، اوضحت مصادر في قصر بعبدا أن عون أودع الحريري ملاحظاته المتعلقة بالصيغة الحكومية في خلال اللقاء بينهما وقد أبلغه الرئيس المكلف إنه سيجري المزيد من المشاورات مع الأطراف المعنية على أن يعود للتشاور مع عون.

إقرأ ايضاً:

“بيت الوسط” يستغرب “تسريب” التشكيلة السرية