IMLebanon

الحلبي يشكر المهنئين بفوز منتخب لبنان على الصين

شكر رئيس الاتحاد اللبناني لكرة السلة أكرم الحلبي، كل من هنأ بفوز لبنان على الصين ضمن تصفيات بطولة العالم.

وقال الحلبي في بيان: “باسمي الشخصي وباسم زملائي في اللجنة الادارية لاتحاد كرة السلة، أود أن أشكر المهنئين بالفوز على الصين وفي مقدمهم رئيس الجمهورية ميشال عون ورئيس مجلس النواب نبيه بري والرئيس المكلف تشكيل الحكومة سعد الحريري والوزراء والفاعليات السياسية والرياضية والعسكرية والبلدية والشركات الراعية وعائلة لعبة كرة السلة والشعب اللبناني ورجال الصحافة والاعلام.”

وأضاف: “الفوز الثمين الذي تحقق هو ثمرة جهد المسؤولين في لعبة كرة السلة بدءا من اللجنة الادارية للاتحاد ولجنة المنتخبات الوطنية والعاملين في الاتحاد والجمهور الذي حضر المباراة داخل مجمع نهاد نوفل والذي يمثل جميع فئات المجتمع بمختلف أطيافه وعبر شاشة التلفزة والشركات الراعية التي دعمتنا في أحلك الظروف اضافة الى شكر المؤسسات الاعلامية ورجال الصحافة والاعلام الذين لم يبخلوا بأي جهد لدعم المنتخب الذي يمثل الوطن بأسره”.

وختم: “يوم 13 ايلول 2018 سيظل ماثلا في اذهان اللبنانيين مع الأمل ان تتوج جميع الجهود للتأهل الى نهائيات كأس العالم التي ستقام في الصين العام المقبل. وبهذه المناسبة اتمنى باسم عائلة اللعبة السلامة والشفاء العاجل للاعب منتخب لبنان ايلي شمعون الذي تعرض الى اصابة في الوقت القاتل من المباراة. لقد أظهر شمعون بسالة خلال اللقاء وساهم مع زملائه في تحقيق الفوز الكبير”.