IMLebanon

انسحاب ناظم العمر من انتخابات نقيب المحامين في طرابلس

أعلن المرشح لمركز نقيب المحامين في طرابلس ناظم العمر، من بيت الوسط، انسحابه من خوض الانتخابات المقررة الأحد المقبل، وذلك بعد التشاور مع الرئيس المكلف سعد الحريري، الموجود في باريس، في اتصال جرى بينهما وخلال الاجتماع الذي عقده مع  الأمين العام لـ”تيار المستقبل” أحمد الحريري.

وقال، بعد الاجتماع: “سررت جداً بزيارة هذه الدار الوطنية الكريمة الكبيرة الجامعة لكل أطياف الوطن بضيافة ودعوة من صاحب الدار الرئيس سعد الحريري الصديق والمرجعية الوطنية”.

وتابع: “لقد تواصلت معه عبر “سكايب” نظرا لوجوده خارج البلاد، ووضعته في أجواء ترشيحي لمركز نقيب المحامين في طرابلس، وتطابقت الأفكار، ولمست لديه كامل المحبة لنقابة المحامين والحرص الشديد جداً على الاهتمام بها ووضعها في أولوياته”.

وأضاف: “نظراً للظروف الطارئة على البلد، وتصدياً لمحاولات النيل من مسيرة الرئيس سعد الحريري الوطنية، كان لا بد من أن نقف في قربه وإلى جانبه ونبارك مسعاه في تأليف الحكومة واستمرار مسيرته الوطنية في هذا الوطن كجامع لكل اطيافه، فرأيت أن اضع الأمانة بين يديه، وأعلن من هذا البيت الوطني الكبير سحب ترشيحي لمركز نقيب المحامين في طرابلس، ولي ملئ الثقة بأن الرئيس الحريري سيضع كامل اهتمامه بنقابة المحامين ويهتم بحصانتها وكافة الأمور التي تعزز من كرامة المحامي ووضعيته وقد تبنى شعاري بشكل كامل من أجل نقابة حرة قوية  رائدة مستقلة”.