IMLebanon

“حملة دفى”: موعدنا الأحد في ساحة الشهداء

أعلنت “حملة دفى” “إطلاق حملتها السنوية “لنشر الدفء في قلوب الآلاف من العائلات الأكثر فقرا في مختلف المناطق اللبنانية” حيث سيستقبل المئات من متطوعيها في ساحة الشهداء من الساعة العاشرة صباحا ولغاية السادسة مساء الراغبين بتقديم التبرعات العينية ليقوموا بفرز المساعدات بشكل فوري وتوضيبها في أكياس وصناديق”.

وأشارت، في بيان، إلى أن “التبرعات ستضاف إلى تلك التي سبق وتم جمعها خلال الأيام الأخيرة في عدد من المجمعات التجارية والسوبر ماركت والمدارس ودور الحضانة والجامعات وغيرها من المؤسسات التي قامت بمشاركة دفى لفتتها الإنسانية استعدادا لإرسالها إلى مختلف المناطق اللبنانية”.

وذكرت الحملة أنه “بالإضافة إلى جمع المساعدات سيتواجد نخبة من الديبلوماسيين والإعلاميين والفنانين والناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي المتضامنين مع دفى، هم الذين كانوا قد أطلقوا نداءات لتشجيع اللبنانيين على الانضمام للحملة سواء عبر التطوع أو التبرع لمساعدة أكبر عدد ممكن من العائلات المحتاجة”.

وأكدت أنها “بانتظار اللبنانيين في ساحة الشهداء لنشر الخير في جميع أرجاء البلاد على أبواب الشتاء”.

وختمت بالإشارة إلى أنه “حملة دفى” انطلقت عام 2015 بمبادرة من النائبة بولا يعقوبيان لمساعدة العائلات الأكثر احتياجا في لبنان من دون تمييز لجهة الطائفة أو الجنسية. وقد تمكنت الحملة حتى اليوم من مساعدة أكثر من 180000 عائلة عبر توزيع مختلف أنواع التبرعات العينية”.