IMLebanon

الضاهر التقى الحريري: الوقت للعمل ومعالجة شؤون البلد

التقى رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري، في “بيت الوسط”، النائب السابق خالد الضاهر الذي نقل عن رئيس الحكومة “انزعاجه من هذا الجو السياسي القائم الذي لا يخدم البلد، إلا أنه مصرّ على أن يكمل المسيرة والتعاون مع الطيبين والسير في معالجة كل القضايا بحكمة وأناة وهو يعمل على مطالبة الجميع بتحمل مسؤولياتهم”.

وأضاف الضاهر: “يقول الحريري إنه الآن ليس وقت الخطابات والكلام وإنما وقت العمل لمعالجة شؤون هذا البلد. وقد سمعت منه أن العمل لمصلحة البلد ومعالجة كل أزماته، المتعلقة بالنفايات والموازنة وغيرهما، والانتهاء من القضايا الأساسية، هو الأهم، حتى يستقر البلد ويسير على السكة الصحيحة”.

وأضاف: “كذلك بحثت معه ما جرى من لغط حول كلام رئيس بلدية بيروت عن محرقة في عكار أو بعلبك. وقد أوضح الرئيس الحريري أن رئيس البلدية كان في معرض كلام عن شروط المحارق، وذُكرت عكار، والأمر ليس فيه إساءة لعكار،بل إنه أكد أنه لا يقبل أن تكون هناك أي إساءة لعكار”.

وتابع: “في مواضيع المشاريع، كلنا ننتظر إقرار الموازنة وتنفيذ مقررات مؤتمر سيدر بما ينعكس إيجابا على المشاريع الضرورية التي تخدم لبنان وتعزز الثقة بالدولة والمؤسسات”، آملا أن “تسود لغة القانون وأن يطبق الدستور وينتهي السلاح غير الشرعي الذي يضرب أسس الدولة ويعمل على إضعافها”.

وختم: “الجهود مستمرة والحريري حريص كل الحرص على إكمال المسيرة مع كل المخلصين لخدمة هذا البلد”.

واستقبل الحريري السيدة ماري جان بيلازيكجيان وعرض معها لأوضاع البقاع عموما ومدينة زحلة خصوصا ومطالب الأهالي.

كما عرض الحريري مع السفير الفرنسي في لبنان برونو فوشيه للأوضاع العامة والعلاقات الثنائية بين البلدين.