IMLebanon

معدات طبية من أستراليا إلى مستشفى إهدن

دشنت السفيرة الأسترالية ريبيكا غريندلاي المعدات الطبية التي قدمتها السفارة الأسترالية إلى مستشفى إهدن الحكومي، في حضور رئيس مجلس إدارة المستشفى دوزف فرنجية، رئيس اتحاد بلديات زغرتا زعني خير، الرئيس الإقليمي للجامعة اللبنانية الثقافية في أستراليا ونيوزيلاندا ميشال دويهي، رئيس مؤسسة الخير والإنماء مخايل دويهي وعدد من أبناء زغرتا -إهدن وموظفي المستشفى والأطباء والهيئة الإدارية.

وشكر فرنجية للسفيرة غريندلاي “ما قدمته السفارة الأسترالية لمستشفى إهدن الحكومي من أجل تحسين أداء الخدمات الطبية لأبناء المنطقة. كما شكر أبناء الجالية الزغرتاوية في أستراليا الذين لم يبخلوا على المستشفى بأي دعم”، متمنيا “الاستمرار بالاهتمام بمستشفى إهدن الحكومي كي يلبي حاجات السكان في المنطقة”.

من جهتها قالت غريندلاي: “من دواعي سروري أن أكون في إهدن، المنطقة الجميلة، وأنا هنا لمعاينة المساعدة التي قدمناها ونبذل قصارى جهدنا في تقديم المساعدة لكن الجالية هي الأكثر نشاطا منا ونشكرهم على مساهمتهم”.

وأضافت: “المعدات مهمة ولكن الأهم هو رعايتكم للمواطنين والسفارة فتحت باب التقدم بمقترحات للمشاريع للاستفادة من برنامج المعونة المباشرة الخاص بالسفارة والمعلومات متوافرة على موقعنا الإلكتروني وعلى تويتر الخاص بالسفيرة”.