IMLebanon

الهيئة الزحلية: للتظاهر أمام السراي الأربعاء

دعت الهيئة الزحلية لمتابعة ملف الكهرباء 24/24 الزحليين والبقاعيين للتظاهر امام سراي زحلة الحكومي غداً الاربعاء عند الخامسة بعد الظهر، للمطالبة بمد شركة كهرباء زحلة بالمازوت لاستمرار الشركة بتأمين الكهرباء لاكثر من 300 الف مواطن بعدما اعلنت شركة كهرباء زحلة عن نفاذ مادة المازوت لديها.

واعتبرت الهيئة ان تقاعس جميع المسؤولين واستهتارهم بحياة الناس ونمط حياتهم اوصل لبنان واللبنانيين ومنهم زحلة والبقاع الاوسط، الى خطر العتمة الشاملة وهذا ما يرفضه كل الزحليين والبقاعيين بعد ما نعم اهل هذه المنطقةبالضوء ٢٤/٢٤ .

ودعت الهيئة الى اوسع مشاركة غداً في الاعتصام للضغط على السلطة الحاكمة من اجل تأمين حاجة كهرباء زحلة من المازوت لاستمرار الانارة خصوصاً وان اهالي هذه المنطقة يدفعون فواتيرهم مئة بالمئة.

واشارت الهيئة الى سلسلة اتصالات مع كل الفاعلين من اساقفة ومشايخ و رؤوساء بلديات و مخاتير و نقابات وثوار وجمعيات واحزاب ومجتمع مدني، من اجل اوسع مشاركة في اعتصام من اجل الكهرباء التي هي لجميع المواطنين على مختلف انتماءاتهم و طوائفهم.

وختمت الهيئة بدعوة جميع المواطنين للمشاركة وللاصرار على هذا المطلب، لافتة الى ان هذا التحرك لن يكون الاخير وهو بمثابة انذار اخير لهذه السلطة، لان الزحليين و البقاعيين لن يقفوا متفرجين على طبقة حاكمة ستحرمهم الكهرباء ولن يكون هناك عودة الى زمن الظلام. وتمنت الهيئة على جميع المشاركين الاكتفاء برفع العلم اللبناني.