IMLebanon

بهية الحريري: غياب الحريري عن لبنان لن يطول

Untitled-2

إعتبرت عضو كتلة “المستقبل” النائب بهية الحريري أنّه “أمام المشهد الصعب والمعقد والنيران المشتعلة من حولنا، علينا ان نفكر كيف يمكن ان نحمي بلدنا الذي تلقى ولا يزال تبعات محيطه المشتعل”، مشيرةً الى انّ “الأولوية تبقى لتثبيت الأمن والاستقرار، ولمعالجة كل المشكلات التي تواجهنا بالتواصل والحوار، وبالاحتكام الى الدستور والطائف والمؤسسات .. فمن العيب على بلد كلبنان ان يبقى راسه شاغراً، وقد تسبّب ولا يزال بشلل في كل البلد. علينا ان لا ننتظر من احد ان يأتي لنا بالحلول، ولا ان ننتظر المن والسلوى من الخارج .. لذلك من المهم والضروري بل ومن الملح ان تعقد جلسة لمجلس النواب لأن وضع البلد لم يعد يحتمل”.

الحريري، وخلال لقاءاتها الأسبوعية في بيت الوسط، قالت: “هناك ازمات متلاحقة تلقي بثقلها على اللبنانيين، وهناك حاجات الناس اليومية وهناك عجلة دولة معطلة. وفي الوقت نفسه ليس امامنا الا التواصل والتشاور الدائم لاجتراح الحلول واعطاء الأمل للناس. لا اقول انّنا يجب ان نطمئن، لكن يجب ان نشتغل ونكون واعين للمخاطر وهي كثيرة فدعونا نتعاون قدر الامكان تحت عنوان واحد هو الاستقرار والبدء بفتح شبابيك الأمل بدلا من ان نمعن في اقفالها”.

الى ذلك، أكدت أنّ “غياب الرئيس سعد الحريري عن لبنان لن يطول، وانّ بيت الوسط سيبقى كما كان دائماً وكما اراده الرئيس الشهيد رفيق الحريري حاضناً للجميع”.

October 25, 2015 05:30 PM