IMLebanon

الحكمة يتريث في التغيير… ومارون غالب لـIMLebanon: هذه خارطة طريق النادي الأخضر!

 

 

بعدما كشف موقع IMLebanon ان نادي الحكمة يتجه لاستقدام الهداف النيجيري – الأميركي مايك ايفيبيرها (mike efevberha 1,94 cm)  لاعب الحكمة السابق ليكون الى جانب نجم الفريق تيريل ستوغلين على ارض الملعب لدعم صفوفه قبيل مبارة القمة مع الرياضي، يبدو ان النادي الأخضر قرر التريث في الاقدام على خطوته لأسباب عدة.

ولصدقية الموقع، اتصل موقع IMLebanon برئيس نادي الحكمة مارون غالب بعدما كان موقعنا لديه معلومات شبه مؤكدة ان وكيل اللاعب مايك ايفيبيرها جاد سعادة قد جهّز عقد الاتفاق بين فريق الحكمة واللاعب بتوصية من الجهاز الفني للحكمة، فأكد غالب لموقعنا ان اللجنة الادارية ارتأت بعد اجتماعها مع الجهاز الفني لفريق الحكمة التريث وعدم اجراء اي تغيير قبل فترة توقف البطولة بسبب مشاركة المنتخب اللبناني باستحقاق كرة السلة.

واكد غالب انه طرح جديا استقدام مايك ايفيبيرها، إلا أن هذا الامر قد توقف حاليا لأن دخول ايفيبيرها الى الفريق سيخفف من عامل الطول داخل الحكمة.

وقال غالب: “إن سياسته حاليا هو خلق استقرار اداري ومالي داخل الفريق وهو الهدف الاول بالنسبة اليه وسيكون لديه مؤتمرا صحافيا في نهاية الشهر الحالي لشرح كل المستجدات والمسار الذي يسلكه فريق الحكمة”.

وردا على سؤالنا عن أن هناك حديثا عن إمكان عودة اللاعب اللبناني – الاسترالي جوليان خزوع الى صفوف النادي الأخضر، قال غالب: “حاليا هناك مفاوضات بين الحكمة وخزوع وهناك رغبة متبادلة من الجانبين”.

إشارة إلى أنه وفي مباراة القمة غدا الأحد 15 كانون الثاني 2017 بين فريقي الحكمة والرياضي سيعود تود اوبراين ليحل محل تيرينس ليزر وسيكون الى جانب قائد الفريق تيريل ستوغلين وايفان جونسون.

January 14, 2017 03:35 PM