IMLebanon

فتفت يهاجم نصرالله من دون أن يسميه

لفت عضو “كتلة المستقبل” النائب أحمد فتفت إلى “أنّنا نمر في مرحلة صعبة جداً في تاريخ هذا البلد، وهي تحتم على الجميع الكثير من اليقظة والحكمة”، موضحاً “أنّها مرحلة عدنا فيها إلى لغة التخوين، وبالأمس هناك شخص أعطى شهادات في الوطنية لجميع شاشات التلفزة ما عدا تلفزيون المستقبل، وهذا شرف عظيم أن تأتي هذه الإهانة من هكذا شخص”.

فتفت، وخلال مؤتمر شبابي في كفرحبو ـ الضنية، ممثلاً رئيس الحكومة سعد الحريري، أشار إلى أنّ “شعارات السيادة والحرية والاستقلال، تسجل أبهى الانجازات مع الجيش اللبناني الذي يحرّر الأرض بعدما سمح له بتحريرها، والذي منع في عام 2006 من الدخول الى الجنوب، يومها ظهر علينا أحدهم الذي كان في موقع رئاسة الجمهورية، وقال: “إنّ ذهاب الجيش الى الجنوب هو خيانة”.

وشدّد على أنّ “الكرامة الوطنية هي من كرامة الجيش، والسيادة هي سيادة الشعب اللبناني”، مؤكداً “أنّنا مع الثلاثية الوطنية: الشعب والجيش والدولة، وهي ثلاثية لبنان الوطن، لأنّه من دون دولة ومن دون سيادة فإنّ لا قيمة لكل ما فعله الجيش”.

وتوجه فتفت بالتحية باسمه وباسم الرئيس سعد الحريري والمؤتمرين إلى “الجيش اللبناني، وإلى أهلنا في البقاع الصامدين في وجه الإرهاب المزدوج، الإرهاب التكفيري وإرهاب يرهب الناس بتكفير من يشاء وبتوزيع شهادات الوطنية وبفرد سطوته على من يشاء، فقط لأنّه يحمل السلاح، ولأنّنا أردنا العيش الهانىء للمواطن اللبناني وليس لقوة السلاح”.

وحيا “أهل الضنية وأهالي بلدة العيش الواحد الذين عانوا من الإرهاب والذين وقفوا بوجهه ودعموا الجيش في ما يسمى حوادث الضنية، وحينها وقف أهالي الضنية جميعا الى جانب الجيش”، مشيراً إلى أنّ “هذه المنطقة تجاوزت الكثير من المحن”.