إدارة “الحكمة”: نرحب بالجميع باستثناء “باشو”!

عقدت اللجنة الادارية لنادي الحكمة الرياضي بيروت اجتماعا طارئا لها صباح الأحد 15-4-2018، لتداول الأوضاع السائدة حول مباراة اليوم.

وأصدرت على إثره البيان التالي:

“نظرا للأجواء المتشجنة التي تحوم حول مباراة اليوم، اكدت اللجنة الادارية ترحيبها بكل من يرغب المشاركة بحضور هذه المباراة وبكل محب ومن له غيرة على نادي الحكمة ومسيرته الرياضية.

وان الإدارة تعود لتؤكد على قرارها السابق بمنع المدعو بشير هيكل دخول ارض الملعب والإحتكاك بجمهور النادي العريق وعلى ثقتها بقائد الفرقة الموسيقية قائد جمهور النادي السيد طوني نعمة الذي له وحده الحق بادارة الجمهور.. كما ونثني على جهود رابطة الجمهور الساهرة على الدوام على تنظيم ايقاع الملعب.

وان الانجازات التي حققها فريق كرة السلة حتى اليوم هي بغنى عن من يقوم بتعكير المسيرة المميزة التي تحققت حتي الآن بسهر وكد وعرق جبين الجميع وبالأخص اللجنة الادارية التي لوحدها لها الحق بإتخاذ المواقف الصحيحة واللازمة لإدارة شؤون النادي وارض ملعبها بالتنسيق مع الاتحاد اللبناني لكرة السلة منعا لأي تحديات واستفزازات قد تقع في غير مكانها وزمانها وتحمل المسؤولية لكل من يحاول العبث بأمن واستقرار مسيرة النادي ومباراته ونشكر القوى الأمنية على سهرها الدائم بضبط أرض الملاعب والأوضاع الأمنية بكل هدوء وحكمة.”