IMLebanon

نائبا بشري والمرشح اسحاق في حدشيت

جال نائبا منطقة بشري ستريدا جعجع وايلي كيروز في بلدة حدشيت، متفقدين المشاريع التي نفذت والتي هي قيد التنفيذ. ورافقهما في هذه الجولة مرشح “القوات اللبنانية” المهندس جوزيف اسحاق والمهندسان المشرفان على تنفيذ المشاريع في المنطقة نديم سلامه وشربل البايع.

وكان في استقبالهما والوفد المرافق رئيس بلدية حدشيت روبير صقر والاعضاء، رئيس مركز حدشيت يوسف ديب، رئيس رابطة مخاتير القضاء الكسي فارس ومخاتير البلدة، الرئيس السابق للبلدية المهندس نبيل الدريبي، رئيس جهاز التنشئة السياسية المحامي شربل عيد، امين سر رؤساء مراكز “القوات” في المنطقة روبير حدشيتي، وحشد من الاهالي.

اولى محطات الجولة كانت معاينة شبكة مياه الشفة المنفذة في البلدة، وموقع بئر المياه والخزانات التي هي قيد التنفيذ حاليا، وقد استمعت النائب جعجع والوفد المرافق الى شروحات الدريبي عن هذا القسم المتبقي من المشروع وعن المدة التي يحتاجها لينتهي العمل فيه. وقد بلغت كلفة هذه الاشغال 2.306.000 دولار أميركي موزعين على الشكل التالي: شبكة التوزيع 1.811.000$، الخزانات 195.000$، شبكة نقل المياه 300.000$) . بعدها زار الجميع مزار مار الياس في أعلى البلدة.