IMLebanon

إدكار طرابلسي استقبل في البريستول المهنئين

أقام النائب المنتخب عن المقعد الإنجيلي في دائرة بيروت الثانية الدكتور إدكار طرابلسي، حفل استقبال في فندق البريستول، لمناسبة فوزه في الانتخابات النيابية، وقد حضر مهنئا العديد من الشخصيات السياسية والروحية والتربوية.

وهنأه رئيس المجمع الأعلى للطائفة الإنجيلية القسيس الدكتور سليم صهيوني، ووفد من القساوسة الإنجيليين في لبنان، ومطران السريان الكاثوليك في بيروت شارل مراد، ووفد من الكهنة الأرثوذكسيين، ووفد من الكهنة الكاثوليك والمونسنيور رافيل طرابلسي عن مطرانية الكلدان في بيروت.

كما زاره مهنئا النائب المنتخب الدكتور عدنان طرابلسي يرافقه وفد من جمعية “المشاريع الخيرية الإسلامية”، المرشح على لائحة “وحدة بيروت” عمر غندور، رئيس جامعة هايكازيان القسيس الدكتور بول هيدوستيان، وفد من جامعة الشرق الأوسط الإنجيلية، وفد من مخاتير بيروت، عدد كبير من مديري المدارس والمؤسسات التربوية، عائلة طرابلسي والأصدقاء ووفود من مناطق مختلفة.

وأعلن “اللقاء التشاوري السرياني”، في بيان، ان وفدا منه هنأ طرابلسي في البريستول، وتمنى له التوفيق في مهامه الجديد، معتبرا ان انتخابه “انتصار للتمثيل المسيحي في بيروت”، وانه “سيكون خير من يمثل هذا العهد”.