IMLebanon

بيروت يكرّس أزمة الرياضي الفنية..ويضعه في موقف حرج

اكدّ نادي بيروت الازمة الفنية عند جاره في العاصمة، النادي الرياضي بيروت، وألحق به الهزيمة الثالثة من ثلاث مباريات هذا الموسم، وهذه المرة في بطولة دبي الدولية بنسختها الـ 30، وبنتيجة 93-81 ضمن منافسات الدور الاول.

وكان بيروت أسقط الرياضي قبل ايام قليلة في بطولة لبنان بعد ان كان قد هزمه في ذهاب الدوري ايضاً.

وواصل بيروت سلسلة إنتصاراته بلا هزيمة تحت قيادة المدرب الجديد الصربي ميودراغ بيريسيتش، حيث ضمن الفريق صدارة المجموعة ما يسهّل من مهمته في الوصول الى الدور نصف النهائي. اما من جهة الرياضي، فمن الواضح انّ الفريق يعاني من أزمة فنية، وهوية ضائعة، حيث يعاني الفريق الأمرَين، والدليل الاكبر ارتكابه في اللقاء امام بيروت 15 كرة ضائعة فضلا عن انهياره في لحظات قليلة من الربع الثالث ليرتفع الفارق من نقطتين الى 21 نقطة!!

وكان الرياضي استغنى عن اللاعب الاميركي مارك لايونز قبل ساعات من السفر الى دبي للمشاركة في البطولة، لكن يبدو انه سيكون مجبرا على القيام بتغييرات واسعة، حيث لا يؤدي اللاعبان الاجنيان الآخران كريستوفر أوبيكبا ودومينيك جونسون بالصورة المطلوبة، ما يضع الرياضي امام إستحقاق التخلص من ازمته قبل إستثناف الدوري اللبناني في بداية آذار المقبل والتي تأتي قبيل إنطلاق الادوار النهائية ايضاً.

سجّل ليبروت كريس كراوفورد 33 نقطة مع 8 تمريرات حاسمة و6 متابعات واضاف اليه كوينسي دوبي 16 نقطة وعلي حيدر 14، فيما سجّل من جانب دومينيك جونسون 19 نقطة واضاف اليه باسل بوجي 13 نقطة مع 6 متابعات.