IMLebanon

الحكمة يفرّط بتقدمه امام اطلس في مباراة هجومية

فرّط الحكمة بتقدم وصل الى 11 نقطة قبل 6 دقائق من نهاية المباراة ليخسر امام أطلس فرزل بنتيجة 104-99 ضمن المرحلة الخامسة من بطولة لبنان “ألفا” لكرة السلة على ملعب غزير.

وخاض الحكمة اللقاء من دون جمهوره بعد قرار من إتحاد كرة السلة بدخول المشجعين وذلك بناء على طلب إدارة النادي المستقيلة تجنباً لأي إشكال بين المشجعين في ظل اوضاع غير مستقرة بعد في النادي الاخضر.

ورغم ذلك، قدّم الحكمة افضل مبارياته هذا الموسم في مباراة هجومية ومفتوحة، ونجح في التقدم لفترة طويلة من اللقاء، وسط نسبة تصويب عالية جداً من خط الثلاثيات. لكن بنفس السلاح الذي تقدم به الحكمة، استخدمه اطلس للعودة في النتيجة. فبعد نهاية الربع الثاني 48-48، تمكن الحكمة من التقدم بفارق 11 نقطة قبل 6 دقائق من نهاية الربع الرابع، بيد انّ اطلس استخدم دفاعا ضاغطاً لتقليص النتيجة تدريجيا وسط تألق كبير من غسان نعمة الذي سجّل 12 نقطة في الربع الاخير وتحديداً في الدقائق الخمس الاخيرة، بالإضافة الى تألق لاعب الإرتكاز داريان تاونز الذي سجّل 5 ثلاثيات في النصف الثاني!!

في المقابل، لعبت قلة خبرة لاعبي الحكمة ضدهم في اللحظات الاخيرة ولم ينجحوا في التعامل كما يجب مع اللحظات الحاسمة لينجح أطلس في الخروج بفوز ثمين من عقر دار الحكمة.

وكان غسان نعمة أفضل مسجّل لأطلس بـ 26 نقطة وأضاف اليه تاونز 25 نقطة والوافد الجديد الاميركي تري كيلي 19 نقطة.

في المقابل، أحرز كيانو بوست 22 نقطة مع 9 متابعات ويوسف غنطوس 20 نقطة.

واصبح في رصيد أطلس فوزين وخسارتين، في وسط الترتيب، بينما يحتل الحكمة المركز الثامن بإنتصار يتيم و3 هزائم.